لنشر عملك بالمدونة Ahmedtoson200@yahoo.com



السبت، 26 سبتمبر 2015

هناء سيف الدين.. السيرة الذاتية



هناء سيف الدين.. السيرة الذاتية
الإسم: هناء سيف الدين عبد الحميد

عضو اتحاد كتاب مصر شعبة الأطفال و و شاعرة فصحى وعامية
  باحثة تربوئية في علم النفس التنموي للأطفال للنموالجسمي والحركي والعصبي ثم النمو العقلي والانفعالي  ثم النمو الإجتماعي أي مختلف جوانب الإرتقاء السيكولوجي
مدربة الكتابة للفئات العمرية المختلفة  للأطفال
-         نشرت العديد من القصص المصورة للأطفال عبر مجلات الأطفال قطر الندى وماجد والعربي الصغير وأحمد
-         نشرت العديد من السيناريوهات التي ألفتها ونشرت بمجلة ماجد ما يقرب من مائتين وخمسون سيناريو للأطفال
-         حصلت على دورات تدريبية من معهد السينما أحدهما في فن كتابة السيناريو  وأخرى في فنون الإبداع الخاصة بفئات الأعمار المختلفة وأدب القصة
-         كنت مديرا تنفيذيا لجريدة أطفال بعنوان جريدتي الصغيرة تحت إشراف الراحل أحمد زرزور
-         لي تحت التنفيذ  بوزارة الشباب والرياضة مسرحية حلم عيال
-         نشر لي  مجموعة قصصية للأطفال  بعنوان " وحدي بالسوق"  عن دار إقرأ
مجموعة أخرى للأطفال بعنوان " عندما وقع الإبريق " عن دار الهلال للأولاد والبنات
نشر لي  قصة للأطفال بعنوان " ميداننا الصغير" عن سلسلة قطر الندى بقصور الثقافة
ونشر لي مجموعة قصصية من خلال مجلة قطر الندى بعنوان : أول مرة، ومجموعة أخرى تنشر حاليا بنفس المجلة بعنوان حكايات مريم مع الطيور والحيوانات
تحت الطبع مجموعة قصصية للأطفال بعنوان " أميرة الثلوج" عن الهيئة العامة للكتاب
تحت النشر مجموعة قصصية بعنوان : أحلام مريم،وأخرى بعنوان : حكابات ياسمين، وأخرى بعنوان : البالونة طقطوقة
وتحت النشر بموقع حروف منثورة مجموعة قصصية بعنوان أول مرة كما أعيد نشر مجموعة وحدي بالسوق عبر موقع كتبنا
عرضت لي مسرحية في العديد من قصور الثقافة وبساقية الصاوي بعنوان تكاشير تعالج قضايا الطفل ومشاكله المعاصرة عبر لوحات صغيرة تقدم الحل .
حصلت على شهادة تقدير ككاتبة وأديبة من مهرجان نون النسوة وشهادة تقدير للشعر من مهرجان زرقاء اليمامة
شاركت في العديد من المؤتمرات والإحتفالات الخاصة بالأطفال التي تناقش فضاياهم الهامة وخاصة مشكلة المعوقين
البريد الإلكتروني: HANAA_SAFE@YAHOO.CO.UK